منتجات المطاط الكبرتة تانك - الصين تشينغداو آلات ثابت

منتجات المطاط الكبرتة تانك

وصف قصير:

يستخدم المنتج تطبيق المطاط بالكبريت خزان المنتجات بشكل رئيسي لعلاج منتجات المطاط الكبرتة. منتجات المطاط يمكن أن يكون كابل المطاط والأحذية المطاطية، المطاط خرطوم، بكرة مطاطية، شريط لاصق، حزام مطاط، سدادة الماء المطاط، الكرة المطاطية، المطاط بطانة، مغير الاطارات القديمة، إزالة الكبريت المطاط المستصلحة وSBR الراتنج بالحرارة. مكافحة التآكل، ومكافحة تشويه العلاج التشريب والغذاء والطب الصيني التقليدي للقضاء على (قتل) البكتيريا والغزول والخيوط بدة، شركة نفط الجنوب ...


  • FOB السعر: US $ 7000-40000
  • دقيقة. من أجل الكمية: مجموعة واحدة
  • إنتاج القدرة: 10 قطعة كل شهر
  • ميناء: تشينغداو
  • شروط الدفع: T / T، L / C
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    تطبيق المنتج

    يستخدم منتجات المطاط بالكبريت خزان أساسا لعلاج منتجات المطاط الكبرتة. منتجات المطاط يمكن أن يكون كابل المطاط والأحذية المطاطية، المطاط خرطوم، بكرة مطاطية، شريط لاصق، حزام مطاط، سدادة الماء المطاط، الكرة المطاطية، المطاط بطانة، مغير الاطارات القديمة، إزالة الكبريت المطاط المستصلحة وSBR الراتنج بالحرارة. مكافحة التآكل، ومكافحة تشويه العلاج التشريب والغذاء والطب الصيني التقليدي للقضاء على (قتل) البكتيريا والغزول وبدة والجوارب الصور النمطية الحرارة، وزاوية الأضاحي والعظام وارتفاع ضغط التعديل، الشحوم، التحلل من مختلف الريش، ومنتجات الألومنيوم الأكسدة. تستخدم أيضا لمواد الكربون ومواد الاسبستوس الاحتكاك والجبس ومنتجاتها، وغيرها من المواد الأوتوكلاف، الطبخ، وغمس والتجفيف. الجزء الثاني من مفهوم تصميم خزان بالكبريت أنبوب المطاط. 1، والطبيعة البشرية المطاط مبركن! (في كل مكان براعة، مما يعكس تصميم الموجهة للشعب) 2، والأمن! (وفقا لل: GB150-2011 "معايير التصنيع أوعية الضغط"، ISO9001: 2008 شهادة نظام الجودة، HACCP سلامة الأغذية تصميم شهادة وتصنيع) 3، ومبركن المطاط موثوق بها! (اختيار أجزاء العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية،) 4، ومبركن المطاط توفير الطاقة! (فقدان الحرارة والكهرباء والهواء المضغوط، واستهلاك الوقت من أربعة معقول، مع الأمثل) 5، مطاط مبركن غير المظهر الجميل، والرواية، والتعاقد وبسيطة! الجزء الثالث من أنبوب المطاط تصميم خزان بالكبريت، المنتجات أساس التصنيع بما يتفق بدقة مع "لوائح القدرة" وGB150-98، GB151-98 معيار القبول التصنيع الوطنية، معلومات الضمان وسلامة الوثائق التقنية.

    الخصائص الرئيسية

    المعايير الفنية للأنبوب المطاط خزان بالكبريت.
    وصف المشروع
    علاج خزان قطر / طول أنبوب / طاقتها 1500 ملم / 3000MM / 5.3m3
    تصميم الضغط 1.0MPA
    الحد الأقصى لضغط العمل هو 0.8Mpa
    أقصى درجة حرارة التشغيل من 180 ℃
    إجمالي مثبتة قوة حول 64KW
    امدادات الطاقة الجهد 380V
    وعاء الجسم Q345 المادي
    سمك جدار الخزان الجسم 12MM
    حجم 4200 * 1700 * 2000
    الوزن من حوالي 3 طن
    المرافق التابعة القسم 6 علاج خزان (المملوكة للمستخدم)
    نموذج المحتوى
    ضاغط الهواء الزفير: 0.6m3 / دقيقة
    القسم 7: خصائص خزان فولكانيزيشن
    ◆ التحكم الآلي الكهربائية ،
    ◆ الالكترونية والميكانيكية مزدوجة حماية الإفراط في الجهد.
    ◆ الميكانيكية سلسلة السلامة.
    ◆ الإلكترونية تصحيح درجة الحرارة الانحراف.
    ◆ الإلكترونية الإفراط في درجة الحرارة الحماية التلقائية.
    ◆ درجة حرارة الشذوذ التنبيه.
    ◆ الكهربائية السيطرة على ضغط اتصال
    ◆ التلقائي مطرقة البخار كاتم للصوت.
    ◆ الفرق في درجة الحرارة بين النقاط من وعاء (توزيع الحرارة) ± 0.5 ℃.
    ◆ التحكم في درجة الحرارة الذكية، ودقة التحكم في درجة الحرارة داخل ± 0.5 ℃.
    منتجات المطاط، مثل المطاط، الكبرتة، المطاط المستصلحة إزالة الكبريت، SBR البلاستيك بالحرارة. الخيزران تفحيم الشحوم والمطاط والمطاط والمطاط والمطاط والخشب النار، العث، ومكافحة التآكل، والحمل مكافحة تشويه والغذاء والطب الصيني الملكية قبالة (قتل) البكتيريا.

    المطاط بالكبريت للدبابات التحميل حاوية


  • السابقة:
  • التالى:

  • WhatsApp Online Chat !

Rubber Products Vulcanizing Tank

Short Description:

Product Application Rubber products vulcanizing tank is mainly used for curing of rubber products vulcanization. The rubber products can be  rubber cable, rubber shoes, rubber hose, rubber roller, adhesive tape, rubber belt, rubber water stopper, rubber ball, rubber lining, old tyre retread, reclaimed rubber desulphurization  and SBR thermoplastic resin; anti-corrosion, anti-deformation impregnation treatment, food and traditional Chinese medicine to eliminate (kill) bacteria, yarn, mane, soc...


  • FOB Price: US $7000-40000
  • Min. Order Quantity: One Set
  • Supply Ability: 10 Sets per Month
  • Port: Qingdao
  • Payment Terms: T/T, L/C
  • Product Detail

    Product Tags

    Product Application

    Rubber products vulcanizing tank is mainly used for curing of rubber products vulcanization. The rubber products can be  rubber cable, rubber shoes, rubber hose, rubber roller, adhesive tape, rubber belt, rubber water stopper, rubber ball, rubber lining, old tyre retread, reclaimed rubber desulphurization  and SBR thermoplastic resin; anti-corrosion, anti-deformation impregnation treatment, food and traditional Chinese medicine to eliminate (kill) bacteria, yarn, mane, socks heat stereotypes, sacrificial angle and bone high-pressure modification, degreasing, hydrolysis of various feathers, aluminum products oxidation . Also used for carbon materials, asbestos friction materials, gypsum and its products, and other materials autoclave, cooking, dipping, drying. The second part of the design concept of the rubber tube vulcanizing tank. 1, The rubber vulcanizer human nature! (Everywhere ingenuity, reflecting the people-oriented design) 2, security! (In accordance with: GB150-2011 “pressure vessel manufacturing standards”, ISO9001: 2008 quality certification system, HACCP food safety certification design, manufacture) 3,The rubber vulcanizer is reliable! (Selection of world-renowned brand parts,) 4, The rubber vulcanizer is energy saving! (Temperature loss, electricity, compressed air, time consumption of four reasonable, with optimization) 5, Rubber Vulcanizer is beautiful appearance, novel, compact, simple! The third part of the rubber tube vulcanizing tank design, manufacturing basis Products in strict accordance with the “capacity regulations” and GB150-98, GB151-98 national standard manufacturing acceptance, warranty information and technical documentation integrity.

    Main Features

    Technical parameters of rubber tube vulcanizing tank.
    Project Description
    Curing tank diameter / tube length / full capacity 1500 mm / 3000mm / 5.3m3
    Design pressure 1.0Mpa
    The maximum working pressure is 0.8Mpa
    The maximum operating temperature of 180 ℃
    Total installed power of about 64KW
    Power supply voltage 380V
    Pot body material Q345
    Wall thickness of the tank body 12mm
    Volume 4200 * 1700 * 2000
    Weight of about 3 tons
    Section 6 Curing tank ancillary facilities (user-owned)
    Content model
    Air compressor exhalation: 0.6m3 / min
    Section 7: Characteristics of vulcanization tank
    ◆ electrical automatic control,
    ◆ electronic, mechanical double over-voltage protection.
    ◆ mechanical safety chain.
    ◆ electronic temperature deviation correction.
    ◆ electronic over-temperature automatic protection.
    ◆ temperature anomaly alarm.
    ◆ electrical contact pressure control
    ◆ automatic steam hammer silencer.
    ◆ temperature difference between the points of the pot (heat distribution) ± 0.5 ℃.
    ◆ Intelligent temperature control, temperature control accuracy within ± 0.5 ℃.
    Rubber products, such as rubber, vulcanization, reclaimed rubber desulfurization, SBR thermoplastic plastic; bamboo carbonization degreasing, rubber, rubber, rubber, rubber, Wood fire, moth, anti-corrosion, anti-deformation impregnation, food and proprietary Chinese medicine off (kill) bacteria.

    rubber-vulcanizing-tank-loading-container


  • Previous:
  • Next:

  • WhatsApp Online Chat !