الكهربائية أو البخار حرارة الهواء الساخن الغذاء آلة التجفيف - الصين تشينغداو آلات ثابت

الكهربائية أو البخار حرارة الهواء الساخن آلة تجفيف الغذاء

وصف قصير:

الكهربائية أو البخار حرارة الهواء الساخن الغذاء آلة التجفيف هو مناسبة خاصة لعمل تجفيف المنتجات الغذائية اللحوم بعد التعقيم ارتفاع درجة الحرارة، والمنتجات النباتية والمنتجات الصغيرة حزمة من البلاستيك أو منتجات حزمة فراغ. يتم وضع الطعام على غير القابل للصدأ حزام الصلب الشاشة (والتي تتم من قبل 12-60 شبكة شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ)، وحزام الشاشة تتحرك ذهابا وعودة في مربع التجفيف. طريقة التدفئة الرئيسي هو التدفئة الكهربائية والتدفئة البخار والتدفئة الهواء الساخن. الهواء الساخن يمكن أن تذهب ...


  • FOB السعر: US $ 25000-60000
  • دقيقة. من أجل الكمية: مجموعة واحدة
  • إنتاج القدرة: 20 قطعة كل شهر
  • ميناء: تشينغداو
  • شروط الدفع: T / T، L / C
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    الكهربائية أو البخار حرارة الهواء الساخن الغذاء آلة التجفيف هو مناسبة خاصة لعمل تجفيف المنتجات الغذائية اللحوم بعد التعقيم ارتفاع درجة الحرارة، والمنتجات النباتية والمنتجات الصغيرة حزمة من البلاستيك أو منتجات حزمة فراغ.

    يتم وضع الطعام على غير القابل للصدأ حزام الصلب الشاشة (والتي تتم من قبل 12-60 شبكة شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ)، وحزام الشاشة تتحرك ذهابا وعودة في مربع التجفيف. طريقة التدفئة الرئيسي هو التدفئة الكهربائية والتدفئة البخار والتدفئة الهواء الساخن. الهواء الساخن يمكن أن تذهب من خلال الثغرات من المواد الغذائية، واستنزاف للبخار بالخروج من الثقوب الرطوبة العادم. مربع التجفيف هو يتكون من عدة أجزاء، وإذا أردت لتوفير مساحة، يمكن جعل أجزاء التدفئة كما متعددة نوع طبقة. ومدى طول هو 6-40m، وعرض الفعلي هو 0.6-3m.

    التجفيف إنتاج خط الغذاء

    حزمة الغذاء الغسل والتجفيف والآلة

    الباردة الرياح تهب التجفيف آلةمنتجات البيض إنتاج خط


  • السابقة:
  • التالى:

  • WhatsApp Online Chat !

Electric or Steam Heat Hot Air Food Drying Machine

Short Description:

Electric or Steam Heat Hot Air Food Drying Machine is especially suitable for the drying work of  meat food products after high temperature sterilization, vegetable products, small plastic package products or vacuum package products. The food is placed on the stainless steel screen belt(which is made by 12-60 mesh stainless steel net), the screen belt is moving forth and back in the drying box. The main heating method is electric heating, steam heating and hot air heating. The hot air can go ...


  • FOB Price: US $25000-60000
  • Min. Order Quantity: One Set
  • Supply Ability: 20 Sets per Month
  • Port: Qingdao
  • Payment Terms: T/T, L/C
  • Product Detail

    Product Tags

    Electric or Steam Heat Hot Air Food Drying Machine is especially suitable for the drying work of  meat food products after high temperature sterilization, vegetable products, small plastic package products or vacuum package products.

    The food is placed on the stainless steel screen belt(which is made by 12-60 mesh stainless steel net), the screen belt is moving forth and back in the drying box. The main heating method is electric heating, steam heating and hot air heating. The hot air can go through the gaps of food, the steam is drained out from moisture exhaust holes.  The drying box is consists of several parts, if want to save space, the heating parts can be made as multi layer type.  The length range is 6-40m, the effective width is 0.6-3m.

    food-drying-production-line

    food-package-washing-drying-machine

    cold-wind-blowing-drying-machineEgg-products-production-line


  • Previous:
  • Next:

  • WhatsApp Online Chat !